الكاميرا الأمامية التي يحملها هذا الهاتف هي ٢ ميقابيكسل، أما بالنسبة للخلفية فهي ٥ ميقابيكسل وتدعم التصوير بعدة أنماط: أوتوماتيكي، التحرك، لوحة بيضاء، الليل، الشاطئ أو الثلج. لكن هذه الكاميرا لاتدعم تقنية HDR التي تساعدك في جعل الصور تظهر بمظهر جيد في مختلف الإضاءات. كما أنه يمكنك التصوير بالوضع الطبيعي أو حتى بوضع التثبيت حيث سيساعدك في تخفيف الإهتزاز عند التصوير وفوق هذا كله يمكنك إختيار وضع “إنفصال” والذي سيساعدك في إلتقاط صور سريعة خلف بعضها البعض. وبالتأكيد أمر طبيعي أن الكاميرا تدعم Autofocus.
بطبيعة الحال فبالطبع يمكنك إلتقاط صور وفيديو من خلال كاميرا هذا الهاتف كما أنه يمكنك إستخدام ميزة العودة بالوقت للخلف وهي ميزة في نظام BlackBerry 10 طبعاً وسبق لنا أن تحدثنا عنها كثيراً.
فيما يلي عدد من الصور التي إلتقطناها بكاميرا هذا الهاتف لأجل التجربة:
IMG_00000007 IMG_00000006 IMG_00000014
وفيما يلي مجموعة إضافية من الصور التي إلتقطناها لهذا الهاتف:

السعر والتوفر:

هاتف BlackBerry Q5 الآن متوفر لدى جميع الشركات المعتمدة وبسعر رائع جدا كونه موجه لفئة الشباب، حيث ستجده بسعر ١٤٩٩ ريال فقط لدى شركة STC مع شريحة مسبقة الدفع و ٥ قيقابايت إنترنت شهريا مجانا لمدة ٣ أشهر. أو يمكنك الحصول عليه مع بعض الباقات حيث أنه يمكنك الحصول عليه مع أحد الباقات بشكل مجاني مع دقائق ورسائل شهرية مجانية بالإضافة إلى إنترنت مجاني لمدة سنة.